OPPO سياسة ضمان هواتف



تخضع سياسة الضمان التالية على هواتف أوبو التى تم بيعها فى مملكة العربية السعودية فقط . تقدم شركة أوبو لمستخدمي أجهزتها الذكية خدمة الصيانة المجانية في فترة الضمان وذلك في حالة وجود عيب مصنعي بالجهاز أثناء الإستخدام العادي.

الموضوع فترة الضمان
الجهاز 24 شهر المحلقات/ قطع الغيار والخدمات
البطارية 12 شهر المحلقات/ قطع الغيار والخدمات
سماعة الأذن، ،USB الشاحن، 12 شهر المحلقات/ قطع الغيار والخدمات

إلتزامات جودة الضمان

1. أن تكون جميع قطع الغيار المستبدلة والملحقات جديدة كلياً. تتمتع قطع الغيار المستبدلة بالمدة المتبقية من فترة الضمان الأصلية أو فترة ضمان 3 شهور من تاريخ الاستبدال بناءً على المدة الأطول بينهما .

قواعد وتعليمات الضمان

1. تعتبر كلاً من بطاقة الضمان والفاتورة المعتمدة هى الضمان الأساسى لحقوقك ، يرجى التأكد من الحفاظ عليهم .

2. في حالة فقدان أيا من فاتورة أوإثبات الشراء الخاص بالهاتف ولا يمكنك تقديم نسخة من الفاتورة المعتمدة أو إثبات الشراء فإننا سنقوم بمقارنة التاريخ بعد ثلاثة أشهر من تاريخ تصنيع الهاتف وتاريخ تسجيل بطاقة الضمان إلكترونياً ، واختيار التاريخ المناسب لك ليكون بمثابة تاريخ الشراء ، وذلك من اجل تقديم خدمة صيانة مجانية لهاتفك .

3. لا تتحمل شركة OPPO مسئولية فقدان أو ضياع اياً من الملحقات الأخرى لمنتجاتها (مثل : كتيب الإرشادات ، كارت الضمان ... وغير ذلك )

4. لا تتمتع منتجات OPPO التى يتم شراءها من الخارج بخدمات الضمان فى مراكز الصيانة المحلية ، يقوم العميل بتحديد موعد مُسبق مع مركز الصيانة فى حالة الحاجة إلى قطعة غيار جديدة بتكلفة ويتم محاولة توفير قطعة غيار للصيانة

5. لا يمكن اعتبار الإكسسوارات (مثل : الجراب الجلد ، ولاصقة حماية الشاشة ، و جراب الظهر ) وغيرها من الملحقات التى قد تؤثر على أداء الجهاز أو تجعله يعمل بشكل غير طبيعى شرطاً لاستبدال الجهاز ، يمكنك الحصول على ملحق جديد دون استبدال الجهاز .

6. تعود ملكية قطع الغيار التالفة التى تم استبدالها داخل الضمان إلى شركة KSA OPPO .

حالات لا تنطبق عليها خدمة الصيانة داخل الضمان

لا يعتبر الجهاز داخل الضمان فى حالة حدوث أى سوء استخدام من العميل أو أياً من الحالات التالية:

1. فى حالة تجاوز الجهاز فترة الضمان . ) تجاوز 24 شهور)

2. فى حالة عدم وجود كارت الضمان أو فاتورة شراء معتمدة ، ولكن يمكن منح استثناء فى هذه الحالة إذا تم التأكد من أن الجهاز بالفعل داخل فترة الضمان .

3. فى حالة تلقى العميل وعود بالصيانة داخل الضمان من جهات غير رسمية وغير تابعة لشركة OPPO مثل الوعود الشفهية من التجار وغيرها .

4. تلف الجهاز نتيجة الاستخدام الغير ملائم من العميل (مثل: سقوط الهاتف أو الضغط عليه أو تعرضه لسائل ... إلخ).

5. الأضرار والأعطال الناتجة عن قوة خارجية لا يمكن مقاومتها ( مثل : الفيضانات ، الحرائق ، الزلازل ، البرق ، حوادث المرور... إلخ ).

6. تلف الجهاز نتيجة الغير صحيح بطريقة مخالفة لتعليمات كتاب الإرشادات المصاحبة للمنتج مثل ( استخدام الجهاز فى بيئة ذات درجة حرارة عالية جداً / منخفضة جداً أو استخدام اكسسوارات غير تابعة لشركة OPPO .

7. التلف الطبيعى للمنتج من حيث الغطاء الخارجى أو الزر أو الشاشة أو الإكسسوارات ... إلخ ).

8. تلف الجهاز نتيجة محاولة عمل روت للجهاز أو فك الجهاز أو صيانتة خارج مراكز الصيانة المعتمدة..... إلخ .

تعليمات يجب اتباعها قبل إرسال الجهاز للصيانة والتأكيد على عمل نسخة إحتياطية للبيانات

1. يرجى إحضار أصل الفاتورة وشهادة الشراء المعتمدة عند إرسال الجهاز للصيانة ( يجب ملأ الفاتورة و شهادة الشراء من المحل وختم الفاتورة بختم ضريبى ، كذلك لا يمكن إجراء أى تعديل بالفاتورة و إلا سوف تعتبر فى هذه الحالة فاتورة لا قيمة لها ) . لا يجب إتلاف السريال المكتوب على كارت الضمان و إلا سيعتبر الجهاز خارج الضمان .

2. قبل إرسال الجهاز للصيانة يرجى حذف جميع البيانات الخاصك بك من على الجهاز بعد عمل نسخة احتياطية لها ( مثل : الأسماء ، الرسائل ، الصور ... إلخ ) وذلك لتجنب فقدان أو تسرب هذه البيانات بعد القيام بعملية الصيانة . للحفاظ على خصوصيتك فإن مركز خدمة وصيانة OPPO بالإضافة إلى العاملين بها لا يتحملون المسئولية و الإلتزام بعمل نسخة إحتياطية أو استعادة البيانات الخاصة بك ، وفى نفس الوقت لا يتحملون أى عواقب أدت إلى فقدان أو تسرب هذه البيانات .

3. أنت توافق صراحة على أن استخدام خدمة إلغاء القفل التي تقدمها OPPO ومزود الخدمة المرتبط بها يكون على مسؤوليتك الخاصة. باستثناء ما هو منصوص عليه في القانون ، لا تقدم OPPO ومزود الخدمة ذي الصلة أي شكل من أشكال البيان أو الوعد أو الضمان الصريح أو الضمني لخدمة فتح القفل. ليس مضمونًا أن الخدمة ستلبي متطلباتك ، كما أنه ليس مضمونًا عدم انقطاع الخدمة. لا تقدم OPPO ومزود الخدمة ذي الصلة أي وعود أو ضمانات بشأن توقيت الخدمة وسلامتها وأخطاءها.

تعليمات أخرى

1. من الممكن أن تظهر بعض المشكلات الأخرى المتعلقة بالأجهزة التى تتعرض إلى الرطوبة أو السوائل أو التلف الشديد أو الصيانة خارج الضمان بعد إجراء الصيانة لها ، على سبيل المثال القدرة على إجراء المكالمات قبل الصيانة ولكن بعد الصيانة لا يمكن إجراء مكالمة أو فتح الجهاز ، فعلى مركز الصيانة أن يطلب من العميل التوقيع على تقرير الصيانة موضحاً له الوضع الفعلى للجهاز قبل الصيانة وذلك لكى يخلى مسئوليته من حدوث أي مشكلات بعد القيام بعملية الصيانة .

2. يجب الأخذ بقوانين البلاد كمرجع اساسى فى حالة وجود أى تعارض بين سياسة الخدمة هذه والقوانين واللوائح الوطنية .

call

اتصل بنا 8008500838 من الأحد إلى الخميس من 09:00 حتى 23:00
8008500838 اتصل بنا
اتصل بنا
8008500838 من الأحد إلى الخميس من 09:00 حتى 23:00